اخبار محلية

السديس يحث على أهمية العمل بروح الفريق الواحد والعناية بجودة الخدمات المقدمة

ألتقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس بالوكلاء والوكلاء المساعدين وعدد من منسوبي وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، بحضور مساعد الرئيس العام لشؤون الأئمة والمؤذنين والشؤون التوجيهية والإرشادية فضيلة الشيخ الدكتور أحمد بن علي الحذيفي ومساعد الرئيس العام للحوكمة والشؤون التطويرية الدكتور نبيل بن محمد اللحيدان ومساعد الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن أحمد الخضيري ومساعد الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية الأستاذ عبد العزيز بن علي الأيوبي.

وفي بداية اللقاء قال معالي الرئيس العام: نحمد الله سبحانه وتعالى على ما خصصنا به من شرف خدمة مسجد المصطفى صلى الله عليه وسلم وإنها لنعمة عظيمة لكل فرد والعمل وفق تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله –على إبراز عنايتهم الفائقة ورعايتهم الكريمة للحرمين الشريفين ومتابعتهم عن كثب لخدمة قاصديهما فجزى الله خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين خير الجزاء وأن يعظم لهم الأجر والثواب.

وذكر معاليه أن لوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي جهود مباركة فالشكر موصول للوكلاء والوكلاء مساعدين ولجميع الموظفين، مثمناً الجهود المبذولة المقدمة في نجاح خطط الوكالة التشغيلية لإنجاح هذه المواسم.

حاثا الجميع على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وعلى الجميع التكاتف والتعاون لإظهار الصورة المشرقة لدولتنا الرشيدة – أيدها الله-، مضيفاً أنه يجب تقديم التميز في المنظومة الخدمية العامة والتي تلامس ضيف الرحمن.

ونوه معاليه على أهمية العناية بجودة الخدمات المقدمة في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم بما يساهم في إيصال الرسالة السامية للحرمين الشريفين إلى العالم أجمع.

وأضاف أن الضيف والزائر محل اهتمامنا الأكبر ويجب تعريفهم بالمسائل الشرعية والتوجيهية والتنظيمية وذلك لكسب رضى الله سبحانه وتعالى.

‏واختتم معاليه بدعاء الله سبحانه وتعالى أن يجزي قادة هذه البلاد المباركة خير الجزاء وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان والاستقرار والاطمئنان وأن يكلل جهود الجميع بالتوفيق والنجاح والسداد.

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى